كلمة رئيس مجلس الإدارة

كلمة رئيس مجلس الإدارة

 أهلاً وسهلاً بكم في الموقع الالكتروني للجمعية السعودية للجودة،

 آملين أن تجدوا فيه ما يلبي رغباتكم وطموحاتكم.

 لقد تأسست الجمعية بقرار كريم من مقام مجلس الوزراء أكد على أهمية وجود جمعية مهنية أهلية تُعنى بنشر ثقافة الجودة ومساندة جميع القطاعات الحكومية وغير الحكومية والتعاون مع الهيئات والجمعيات الأخرى لتقديم خدمات ومنتجات `ذات جودة لتسهم في تحقيق الرؤية الطموحة للمملكة رؤية 2030.

        إن تحقيق هذه الرؤية يتطلب عملاً دؤوباً وجهوداً متظافرة ونحن في الجمعية سنسعى جاهدين للتعريف بالجودة وآلياتها وفوائدها وتشجيع جميع القطاعات في مملكتنا الحبيبة لتطبيقها من خلال كافة الوسائل المتاحة بالتعاون مع الجهات المعنية. وستسعى هذه الجمعية، والتي تعمل تحت إشراف وزارة التجارة فنياً والمركز الوطني للقطاع غير الربحي مالياً وإدارياً، وتعمل الجمعية وفروعها في مناطق المملكة المختلفة في تقديم الدعم لجميع الجهات لتبني مفاهيم الجودةً ولتمكين المهتمين بالجودة من الإسهام في ذلك في مناطقهم، وستقوم الجمعية بتنظيم الندوات والمؤتمرات التي تهدف لاطلاع القطاعات والمؤسسات المختلفة والمهتمين على آخر المستجدات في مفاهيم الجودة وتسهيل حصولهم على ما يحتاجون من معلومات للبدء في تطبيق الجودة.

 ونتطلع ونرحب باستقبال ملاحظاتكم ومرئياتكم وتطلعاتكم لخدمة اهداف الجمعية سواء عن طريق موقع الجمعية هذا أو عن فروع ومكاتب الجمعية في مناطق المملكة ونعد ذلك من فرص التعلّم والتحسين المستمر.

 نيابة عن زملائي أعضاء مجلس إدارة الجمعية، أتقدم بالشكر والتقدير لمعالي وزير التجارة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي ومعالي المهندس/ أحمد بن سليمان الراجحي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لما وجدناه من دعمهما للجمعية وانطلاقها في دورتها الثالثة من دعم وتشجيع وحرص كبير على تمكينها من القيام بمهامها وتذليل الصعاب أمامها، كما نتقدم لكم أنتم لاهتمامكم وزيارتكم لهذا الموقع متطلعين لمشاركاتكم في دعم جهود الجودة ونشرها في هذا البلد المعطاء.

 رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للجودة

د. محمد عون الله المطيري

president@ssq.org.sa

 

القائمة البريدية

اشترك الأن في النشرة الإخبارية لتلقي الأخبار والتحديثات والإصدارات الجديدة عن طريق البريد الإلكتروني..

البريد الإلكتروني